ملف الكبتاغون على طاولة بحث وزير الداخلية مع مجلس العمل اللبناني في السعودية

مغتربون | | Tuesday, June 22, 2021 12:54:00 PM

استضاف وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي في مكتبه، وفدًا من مجلس العمل والاستثمار اللبناني في السعودية برئاسة فادي قاصوف، وبحضور رئيس هيئة تنمية العلاقات اللبنانية - الخليجية ايلي رزق، وتم البحث في العلاقات اللبنانية السعودية على المستويات كافة.


وأوضح قاصوف أنّ "قصدنا هذا الصرح كون وزير الداخلية محمد فهمي مكلفاً من قبل مجلس الدفاع الاعلى عن الملف السعودي اللبناني، بخصوص ما حدث أخيرا من تهريب المخدرات".

وأكد أنه "وجدنا لديه الاصرار الكامل والمحبة العارمة والوفاء المميز للمملكة العربية السعودية، وبشرنا ان الاتصالات جارية على قدم وساق لحلحلة هذا الموضوع ونتمنى خيرا، كما ان السكانر سوف تركب قرابة اواخر شهر تموز للعمل بها في مرفأ بيروت، وبذلك نتفادى اي مشاكل مستقبلية".

هذا ونوّه بـ"العلاقة التاريخية مع المملكة العربية السعودية"، لافتًا إلى "انها تعود الى اكثر من 100 عام، وان بعض التقديمات الموثقة قد بدأت سنة 1949 والمملكة تقف الى جانب لبنان وتساعده وتدعمه".

وطلب "متابعة هذا الملف انقاذاً للجالية اللبنانية ومساعدة لها، كما نرجو ان يتم السماح بالسفر من لبنان الى المملكة العربية السعودية خصوصاً خلال فترة الصيف". 

الأكثر قراءة